قناة الدلتا الفضائيه

قناة الدلتا الفضائيه

أول منتدى لقناة الدلتا المصرية على شبكة الإنترنت


    أسامة الشيخ: لن نمنح اشارة بث المباريات الافريقية دون مقابل

    شاطر

    ادارة المنتدى
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 244
    العمر : 46
    تاريخ التسجيل : 09/11/2007

    أسامة الشيخ: لن نمنح اشارة بث المباريات الافريقية دون مقابل

    مُساهمة من طرف ادارة المنتدى في الأربعاء 19 مايو 2010 - 8:10





    أسامة الشيخ
    القاهرة - أ ش أ
    أكد المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن الاتحاد يحافظ على حق المشاهد المصري في مشاهدة الاحداث الرياضية كما يحافظ بنفس القدر على الحقوق الأدبية والقانونية والمالية للأندية مشيرا الى أن الاتحاد هو مؤسسة إعلامية تملكها الدولة ولا يستطيع أن يفرط فى حق من حقوقها.

    وقال الشيخ فى تصريحات له الثلاثاء أنه بخصوص طلب الأندية المصرية من اتحاد الإذاعة والتليفزيون التوقيع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم وشركة فايف سبورت على صك موافقة على طلبات وشروط واحتياجات فنية وإعلانية ولوجيستية خاصة ببث شارة مباريات دورى المجموعات ببطولة دورى الأبطال الأفريقى وبطولة كأس الكونفدرالية فإن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يؤكد أنه لم يرفض التوقيع على هذا المستند.

    وأشار إلى أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لا يمكنه أن يوافق على منح الشارة دون مقابل لشركة لا تربطنا بها أية علاقات تعاقدية فضلا عن أن الاتحاد لا يمكن أن يوقع مسئول به على اتفاقات من طرف واحد لإعطاء الشارة دون مقابل إذ يعتبر ذلك أهدارا للمال العام.

    وأضاف الشيخ ان الاتحاد طلب من اتحاد الكرة ومن الاندية طلبا عادلا هو أن يتم التفاوض بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وبين الشركة على تقديم الشارة والإنتاج مقابل بث مبارتى الذهاب والعودة لجميع الفرق المصرية أرضيا فقط مع استعدادنا لتبادل الحقوق الأرضية مع تليفزيون الدولة التى يتبعها النادى المنافس للفرق المصرية وبموافقة شركة فايف سبورت وذلك حرصا على استمرار الجمهور المصرى وجمهور الأندية المصرية فى مشاهدة كافة مباريات الفرق المشاركة .

    وأوضح ان اتحاد الاذاعة والتلفزيون قام أيضا وفى خطوة ثالثة وتسهيلا للأمر بالموافقة على أن تقوم الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الافريقية أو الاتحاد المصرى لكرة القدم بالتفاوض مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون لسداد قيمة الشارة والإنتاج ثم التحاسب مع الشركة والقنوات غير المصرية صاحبة الحقوق الفضائية على أن يكون التوقيع على مثل هذا الاتفاق بحضور أحد المسئولين المفوضين من الشركة لضمان تنفيذه.

    وقال الشيخ أن هذا الموقف قد تم عرضه تفصيلا وكتابة على اتحاد الكرة وعلى الأندية ولم نصل حتى الأن إلى نتيجة.

    وأكد أن اتحاد الاذاعة والتلفزيون لا ينساق وراء شعارات تصل بنا فى نهاية الأمر إلى ضياع حقوق وإهدار أموال، وهدفنا فى النهاية هو الوصول إلى صيغة تفاهم مشتركة تحافظ على مصالح الأندية ومصالحنا وترضى جماهير الكرة المصرية.

    وأكد الشيخ ان اتحاد الإذاعة والتليفزيون حريص كل الحرص علي مصلحة الفرق المصرية الأربعة لمواصلة طريقها نحو الفوز بلقبي دوري الابطال الافريقي وكأس الكونفيدرالية دون التفريط فى حقوق الأندية ومشجعيها أو حقوق اتحاد الإذاعة والتليفزيون ومنحها مجانا لقنوات مشفرة غير

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 23:06