قناة الدلتا الفضائيه

قناة الدلتا الفضائيه

أول منتدى لقناة الدلتا المصرية على شبكة الإنترنت


    وزير الإعلام: لا تستر على الفاسدين

    شاطر

    mero
    مدير فنى
    مدير فنى

    ذكر
    عدد الرسائل : 106
    العمر : 38
    تاريخ التسجيل : 11/12/2007

    رد: وزير الإعلام: لا تستر على الفاسدين

    مُساهمة من طرف mero في السبت 15 مايو 2010 - 11:29










    قام أنس الفقي وزير الاعلام بتحويل خمس قضايا للنيابة في أقل من شهر واحد في اطار سياسته في مكافحة الفساد وعدم التستر علي اى شخص مهما كان موقعه .

    علمت "الجمهورية" ان وزير الاعلام يدرس حاليا مجموعة ملفات جديدة لتحويلها خلال الفترة القادمة للنيابة ولن يتراجع عن تطهير المبني من الفاسدين ومطاردة الفساد مهما كان موقعه ومكانه.

    الفقي قام خلال الايام الماضية وفي أقل من شهر بتحويل خمس قضايا للنيابة وهي قضية ناجي البرقوقي نائب رئيس قطاع الهندسة الاذاعية وقضية حازم شفيق بقطاع القنوات المتخصصة وناهد الشاعر مدير عام المراجعة بالاذاعة واثنين من المحامين بالشئون القانونية بقطاع التليفزيون بالاضافة للقضية الأخيرة والمتورط فيها سبعة مسئولين بالتليفزيون.

    من جانبه أعطي أنس الفقي تعليماته بالبحث والتنقيب عن قضايا الفساد وقال لمسئولي الرقابة الإدارية اكتشفوا أي قضايا فساد حتي لو كانت لاكبر مسئول بالمبني لأنه لا حماية لفاسد أو مجاملة لأي شخص مهما كان موقعه داخل مبني ماسبيرو ولا يوجد كبير علي الحق ولن يتم السكوت عن أي شخص يثبت تورطه في أي قضية فساد ومستعد لتحويل أي قضية يتم اكتشافها حتي ولو تم اكتشاف قضية كل يوم واعطي تعليماته للمسئولين بماسبيرو قائلا كل واحد يخلي باله من نفسه.. (الجمهورية 4/5/2010)

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 23:04