قناة الدلتا الفضائيه

قناة الدلتا الفضائيه

أول منتدى لقناة الدلتا المصرية على شبكة الإنترنت


    27 برنامجا بدلا من 115 في القناة السادسة

    شاطر

    fatafeat**alsokar
    مشرف
    مشرف

    انثى
    عدد الرسائل : 58
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 08/06/2010

    27 برنامجا بدلا من 115 في القناة السادسة

    مُساهمة من طرف fatafeat**alsokar في الأحد 28 نوفمبر 2010 - 11:30



    27 برنامجا بدلا من 115 في القناة السادسة
    العمري : خدمات وتحليلات و نافذة للمرأة


    قال محمد العمري رئيس القناة السادسة إنه تلقي اشادة من المشاهدين خلال الأيام الماضية في اطار ردود الأفعال حول برنامج "دلتا مصر النيل" والذي يهتم بالأحداث الجارية وخدمة المجتمع والالتقاء مع الجماهير لحل القضايا والمشاكل.
    قال: هذا البرنامج يعتبر البرنامج الرئيسي ويذاع علي مدار ستة أيام ما عدا يوم الجمعة الذي يتحول الي "الاسبوع الرياضي" نظرا لتواجد بعض الفرق بالدوري العام في الدلتا وتقوم بنقل مبارياتها وأنشطتها الرياضية منها نادي غزل المحلة والمنصورة اللذان يشاركان في الدوري المصري.
    أضاف: البرنامج يستضيف محافظي الغربية والمنوفية والدقهلية ودمياط وكفر الشيخ لحل جميع المشاكل المتعلقة بهذه المناطق والمحافظات ويذاع من الخامسة وحتي السابعة مساء.
    قال العمري : لدينا 27 برنامجا بدلا من 115 منها برامج للمرأة والأسرة "بيت سعيد" و"بنت بلدي" و"العيلة" وغيرها من البرامج المخصصة للمرأة الريفية وغير الريفية.. من برامج الأطفال عدة برامج منها "شقاوة عيال" و"ياللا نلعب" بجانب عدد من البرامج الدينية وبرامج زراعية .
    أضاف أننا كإقليم لابد أن نهتم بالبرامج الزراعية لخدمة أهالي هذه المحافظات لارتباط الفلاح بأرضه وكذلك العادات والتقاليد وللشباب نقدم "شباب البلد" و"شباب واعي" وللاستثمار نقدم برنامجا بعنوان "دلتا المستقبل".
    قال : أيضا لدينا مجموعة سهرات بعنوان "المجلة الفنية" ونهتم فيها بالحركة الفنية بالاقليم مثل عرض اعمال اسماعيل عبد الحافظ وأسامة أنور عكاشة وغيرهما من المبدعين في كافة المجالات وسهرة بعنوان "علي هوانا" ونهتم فيها بالفن الجميل والكليبات والسينما وسهرة ثقافية بعنوان "ملامح مصرية" و"ليالينا" ونهتم فيه بأنشطة قصور الثقافة واكتشاف المواهب الجديدة وبرنامج "بلدي" ويهتم بالسياحة والقري السياحية التي بها الصناعات مثل الديكور وبرنامج سياسي ويهتم بالحركة السياسية في الاقليم بعنوان "صوت الجماهير" و"دليل الدلتا" والذي يعرف المشاهدين موعد حركة القطارات بجانب 6 ساعات يوميا للبرامج التعليمية كما نذيع مسلسلين عربيين ومسرحية كل أسبوع وفيلمين عربيين وسهرة درامية وسهرة" أخري عن كوكب الشرق بعنوان "كلثوميات" وساعة بعنوان "سهرة رياضية نقدم فيها المصارعة الحرة كما أننا نذيع 14 ساعة خدمة المجتمع والتنمية في الأسبوع بمعدل ساعتين يوميا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 21:34