قناة الدلتا الفضائيه

قناة الدلتا الفضائيه

أول منتدى لقناة الدلتا المصرية على شبكة الإنترنت


    برامج جديدة استعداداً للانطلاق علي النايل سات

    شاطر

    ادارة المنتدى
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 244
    العمر : 46
    تاريخ التسجيل : 09/11/2007

    برامج جديدة استعداداً للانطلاق علي النايل سات

    مُساهمة من طرف ادارة المنتدى في السبت 6 مارس 2010 - 23:44



    أكد محمد العمري رئيس القناة السادسة أن شاشة القناة شهدت تطويرا وتحديثا شاملا في برامجها استعدادا لمرحلة انطلاق الإقليميات علي النايل سات مطلع العام القادم.
    قال: لقد نجح العاملون في استيعاب منظومة العمل الجماعية وتحفل خريطة القناة الحالية علي مجموعة برامج متنوعة تصب في تحقيق الأهداف المرجوة من القناة منها برنامج "دلتا مصر" الذي يذاع يوميا وهو من البرامج الرئيسية في القناة ويذاع علي الهواء مباشرة لمدة ساعتين حيث يقدم نبضا حيا وصادقا للأحداث الجارية من خلال استضافة الخبراء والمختصين ونقل مطالب الجماهير للمسئولين لحل المشاكل ويأخذ هذا البرنامج الطابع الرياضي يوم الجمعة ويعاد صباح اليوم التالي.
    أضاف العمري: في الفترة المسائية تقدم القناة جريمة فنية يومية لمدة ساعتين تتكون كل يوم بلون جديد ما بين المجلة الفنية "علي هوانا" و"ملامح مصرية" و"ليالينا" و"سمار الليالي" و"بلدي" بجانب تقديم المسرحيات الكوميدية والفيلم الأبيض والأسود وليالي التليفزيون والفيلم العربي وكلثوميات والسهرة الدرامية.
    وعن دور القناة في برامج المرأة قال: تأخذ المرأة حظها من برامج القناة السادسة ممثلة في برامج "بيت سعيد" و"بنت بلدي" و"ست الستات" ويجد شريحة الشباب أنفسهم في برامج "شباب البلد".
    وعن برامج التنمية قال محمد العمري: تهتم القناة السادسة بالتنمية في إقليم الدلتا بروافدها الصناعية والاستثمارية والزراعية و السياحية من خلال برامج "دلتا المستقبل" و"الأرض الطيبة" و"بلدي" ويقدم "برنامج العيلة" إطلالة علي جوانب الأسرة الدلتاوية بكل أبعادها.
    أضاف: تعطي شاشة القناة السادسة مساحة من البرامج الدينية تتضمن كافة جوانب الدين السمح من خلال أربع فترات تتنوع ما بين "هذا بلاغ للناس" و"اسألوا أهل الذكر" و"نساء مؤمنات" و"نور النبوة" وغيرها من البرامج الأخري كما تقدم تحليلا للمباريات والأحداث الرياضية من خلال شبكة مراسلين واستضافة كوكبة من رموز النقد والتحليل الرياضي وفتح الآفاق أمام المواهب الرياضية والكفاءات في الاقليم.



    mero
    مدير فنى
    مدير فنى

    ذكر
    عدد الرسائل : 106
    العمر : 38
    تاريخ التسجيل : 11/12/2007

    رد: برامج جديدة استعداداً للانطلاق علي النايل سات

    مُساهمة من طرف mero في الثلاثاء 13 أبريل 2010 - 20:16

    الحقيقه ان كل الناس بتنتظر طلوع القناه على النايل سات بفارغ الصبر

    واتهيألى إن الموضوع إتأخر شويه؟؟؟؟؟

    المجهود كبير ولازم يظهر للناس

    شكرا لكم جميعا

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 21:35